موضوعات

منافسات وانتصارات في عربية السيدات 2018

منافسات وانتصارات في عربية السيدات 2018



استعادت لاعبات نادي الفتاة الكويتي لغة الانتصارات، بتحقيقهن لفوزٍ ثمين هو الأول لهم على فريق جدة يونايتد "82-55" في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من مسابقة كرة السلة، ضمن منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، المقامة حتى 12 فبراير الجاري، تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضية المرأة.

وحصدت سيدات الكويت نقطتهن الثالثة في المنافسات، ليعوضن به الخسارة التي لحقت بهنّ في الجولة الأولى أمام http://marami.net/xuploads/سبورتينغ المصري بواقع "87-71"، وليؤكدن على عودتهن بقوة إلى المنافسات، فيما تجرعت لاعبات نادي جدة يونايتد خسارتهن الثانية على التوالي عقب هزيمة اليوم الافتتاحي أمام صاحبات الضيافة سيدات الشارقة بواقع "30-90".

وحقق فريق سيدات نادي شابات الفحيص الأردني فوزاً صعباً، على صاحبات الضيافة فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة بنتيجة "70-66"، لتتربّع سيدات الأردن على صدارة الترتيب العام المؤقت لمسابقة كرة السلة.

كما انتزعت راميات البحرين ذهبية مسابقة الفردي والفرقي في رماية المسدس الهوائي فئة 10 متر، بفوز الرامية موزة علي بالميدالية الذهبية برصيد 233 نقطة، لتحلّ زميلتها عائشة البريكي ثانياً برصيد 230   لتؤكد ممثلات البحرين على تميزهن في مستهل مسابقات الرماية.

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم