موضوعات

جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية تنظم فعاليات الدورة الرابعة

جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية تنظم فعاليات الدورة الرابعة


من منتدى الفجيرة الرمضاني


تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وبدعم من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة؛ تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية فعاليات الدورة الرابعة من منتدى الفجيرة الرمضاني تحت شعار "عام زايد".
ويتناول المنتدى هذا العام، الذي يعقد بالشراكة مع جمعية الرياضيين -الإمارات ونادي الفجيرة العلمي وجمعية البدية للثقافة والفنون الشعبية، عدداً من الموضوعات الغنية والمهمة، من خلال عقد ست ندوات، منها أربعة لمجالس الرجال واثنتان لمجالس النساء.
وأكد سعادة حمدان كرم الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام على أهمية المجالس الرمضانية لما لها من دور في إثراء الحوار بين أبناء الدولة، واستعراض جميع القضايا المجتمعية التي تهم الوطن والمواطنين.
وقال خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية والمشرف العام على المنتدى أن أبرز القضايا التي تتناولها ندوات النقاش، بمشاركة نخبة من أصحاب الفكر والمعرفة، ترتكز على مفاهيم التربية الوطنية ودور الرياضة في تنمية المجتمع، وأهمية الشباب والمسؤولية الوطنية.
كما سيعقد ندوتين نسائيتين هما: "المرأة الإماراتية جوهرة التنمية"، و"الحياة الأسرية المستدامة"، واستعراض من خلالهما أبرز الأدوار التي تضطلع بها المرأة في تحقيق الاستقرار الأسري داخل المجتمع.

 

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم