موضوعات

رمضان في القصباء

رمضان في القصباء


خدمات متنوعة ومطاعم جاذبة


بتشكيلة متنوعة من الأضواء الرمضانية، أكملت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، حيث اكتست ردهاتها بحلة من الزينة الرمضانية، التي تضفي أجواء عائلية خلال الشهر الكريم.
كما استكملت سلسلة المطاعم والمقاهي في القصباء على ضفتي قناتها المائية آخر استعداداتها لاستقبال الزوار لتقدم لهم باقة متنوعة من أشهى الأطباق والمشروبات والحلويات، ليلتقي فيها الأهل والأصدقاء على مائدة رمضانية عامرة بألذ المأكولات الشرقية والغربية، حيث تستقبل المطاعم والمقاهي زوارها ما يتيح لرواد الوجهة فرصة تناول وجبتي الإفطار والسحور ضمن أجواء عائلية مثالية.
وتقدم القصباء تشكيلة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية، التي تتناسب مع مختلف أفراد الأسرة، لما تضمه من محتوى متكامل يخدم جميع احتياجاتهم مثل المطاعم والمقاهي، ومتاجر العصائر والحلويات والمثلجات، وغيرها. ومن أبرزها مطعم "بيت ستي" الذي يقدم تجربة جديدة مأخوذة من البيت الدمشقي العريق الذي يضم فخامة الطابع والتصميم الداخلي والأنغام العريقة ممزوجة بأطيب الأكلات من المطبخ الشامي والعصائروالكوكتيلات الطازجة. بالإضافة إلى مطعم "شبابيك" الذي يجمع العائلة حول مائدة متنوعة من الأطباق اللبنانية التقليدية والفاخرة.

 

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم