أجمل

دلال وجمال مع مجوهرات [ بيبي فتيحي]

دلال وجمال مع مجوهرات [ بيبي فتيحي]



جميعنا يعشق كل ما هو متعلق بالأطفال الصغار، حيث تدخل السعادة والبهجة تلقائياً إلى قلوبنا عندما نرى أي قطعة أو ملابس بأحجام صغيرة ولطيفة، والمجوهرات أيضاً من ضمن هذه الأشياء. إليكم تشكيلة "بيبي فتيحي" لمجوهرات الأطفال الناعمة والتي تنبض بالمرح والطفولة. أضيفوا البريق واللمسة الجمالية إلى أزياء أطفالكم مع مجموعة فلورال المزينة بالورود الملونة حيث تم تصنيع كل قطعة من ذهب عيار 18 قيراطاً وزينت بالأحجار الكريمة باللون الأبيض، الوردي، والأخضر لتناسب مختلف أذواقكم. تتضمن مجموعة فلورال من "بيبي فتيحي" أقراط أذن وأساور وقلائد بأحجام مناسبة للمواليد وحتى 12 سنة مما يجعلها قطعة عملية للارتداء اليومي أيضاً.
كما يمكنكم أن تدللوا أميراتكم الصغيرات مع مجوهرات راقية من "بيبي فتيحي" الهدية الأجمل للاحتفال بالرابطة القوية التي تجمعكم. تضم تشكيلة ’My Princess‘ من "بيبي فتيحي" مجموعة من الخيارات مثل القلائد الناعمة والأساور الجذابة والأقراط اللطيفة من ذهب عيار 18 قيراطاً ومن ألماس عالي الجودة والأحجار الكريمة واللؤلؤ. استمتعوا بأجمل لحظات الفرح مع مجموعة الهدايا الفاخرة التي تقدمها العلامة للأطفال وحديثي الولادة.


ويعتبر "بيبي فتيحي" أول اسم مجوهرات تجاري بطابع عالمي مختص بتصميم وبيع مجوهرات الأطفال في قطاع التجزئة. تقدم "بيبي فتيحي" تصاميم مجوهرات عصريّة صُممت وصُنعت خصيصاً للمواليد والأطفال.
في عام 2005 قام الدكتور محـمد أحمد حسن فتيحي بإطلاق العلامة التجارية٬ وسرعان ما استحوذت على حصة كبيرة في السوق لتصبح بعدها علامة رائدة في سوق مجوهرات الأطفال في منطقة الخليج.
حالياً، توجد علامة "بيبي فتيحي" في 30 موقعاً مثالياً في جميع المدن الكبرى في منطقة الخليج وتقوم بالتوسع بشكل ملحوظ في مدن عالمية أخرى مثل لندن ونيويورك.
تقدم "بيبي فتيحي" المجوهرات الراقية المصممة بشكل جميل والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والألماس عالي الجودة والأحجار الكريمة واللؤلؤ.
تركز العلامة التجارية على تقديم مجموعة مختلفة من الأسعار لتشكيلة متنوعة من مفاهيم التصميم المبتكرة المخصصة لحديثي الولادة والأطفال. تهدف "بيبي فتيحي" لتكون واحدة من أفضل العلامات التجارية العالمية لمجوهرات الأطفال.
تقع معارض "بيبي فتيحي" في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً في ميركاتو مول، ودبي مول، ودبي فستيفال سيتي، وقريباً في ياس مول في أبوظبي.

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم