أجمل

"ديفا عباية كوتور"... تصاميم تناسب مختلف الأذواق



ترغب العديد من النساء باقتناء مجموعة من العبايات في خزانة ملابسهن، لكن يجدن صعوبة في رحلة اختيارهن للعباية المثالية نظراً لتعدد الخيارات والتصاميم. نقدم لك سيدتي تشكيلة جديدة من "ديفا عباية كوتور"، العلامة المتخصصة في إنتاج العبايات الفاخرة والراقية، بتصاميم ذات مفاهيم فريدة وملهمة. 
أكثر ما يلفت الانتباه في هذه المجموعة أن لكل عباية تصميماً وفكرة خاصة بها، حيث ستجدين المزينة بالشيفون، الشراشيب أو ذات الزخارف والتطريز وغيرها الكثير من اللمسات الفريدة، كما تتبع مجموعة العبايات أحدث صيحات الموضة في شكل وقصة العباية والأكمام؛ فمنها ذات الكم العريض أو المزين بالكشاكش إضافة إلى استخدام أرقى أنواع الأقمشة كالندا والحرير والكريب. تركز "ديفا عباية" في هذا الموسم على الروح الكلاسيكية والمعاصرة بآن واحد مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع السيدات مهما اختلفت أذواقهن ومناسباتهن.

 

عن ديفا عباية كوتور

تتخصص ديفا عباية كوتور في إنتاج تصاميم العبايات الفاخرة والمميزة والتي يتم تصميمها بشكل مخصص لكل سيدة على حد سواء لتمتلك إطلالة خاصة بها فقط مستوحاة من أحدث صيحات الموضة والألوان والنسيج من جميع أنحاء العالم. تضم ديفا تصميمات إبداعية وعناصر دقيقة مصنوعة يدويًا لعمل منتج يتوافق مع الذوق الشرقي الكلاسيكي والعصري في آن واحد.

تكمن قوة ديفا عباية في تكامل تصاميمها؛ ففي هذا العصر يريد المستهلكون ارتداء آخر الصيحات فتأتي ديفا عباية كوتور الفاخرة بنفس المفهوم، وذلك من خلال صناعة النسيج والبطانة الداخلية الخاصة بها٬ عدا عن إمكانيات إنتاجها المتميزة باستخدام جميع أنواع آلات القطع بالليزر والتطريز، والتركيز الأساسي في صناعة الحرف اليدوية، فتسعى جاهدة لتحقيق تفاصيل دقيقة وجميلة في كل عباية يتم صناعتها.

من المطبوعات الرقمية الإيطالية إلى تطريزات الأعراس الروسية إلى تصميمات الدانتيل الفرنسي والجاكار٬ إلى أحدث اتجاهات ألوان بانتون في تركيا – نستقي إلهامنا من جميع أنحاء العالم ونصمم العبايات ذات اللمسات الفنية والحرفية لتكون قطعة مميزة تعبر عنك في كل لحظة ترتدينها.

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم