موضوعات

مها السباعي تطلق الياسمينة الدمشقية في خطها الجديد

مها السباعي تطلق الياسمينة الدمشقية في خطها الجديد



‎أطلقت مصممة المجوهرات العالمية "مها السباعي" من دبي خطاً جديداً لمجموعتها "الياسمينة الدمشقية"، وحققت إقبالاً كبيراً فاق التوقعات.
‎وقالت "السباعي" في تصريحات صحفية: "أصبحت الياسمينة الدمشقية خطاً دائماً لدينا، وفي كل فترة نبتكر تقنية أو لوناً أو موضوعاً جديداً، مستوحاة من الياسمينة، وقبل عشرة أيام أطلقنا الياسمينة في خطها الجديد، والإقبال عليها كان كبيراً جداً".
‎وأضافت: "المجموعة الجديدة احتاجت إلى تركيز كبير، صممنا مجوهرات ببتلتين وثلاث بتلات وخمس، ومنها مطعمة بالذهب والبلاتين والمينا والصدف والألماس، ويتخللها بروشات رجالية توضع على قبة البدلة، والبروشات الجديدة مختلفة عن المجموعة الأولى، وتأتي كطقم مع أزرار القميص".
‎وعن اختلاف مجموعتها الحالية عن سابقاتها، قالت نجمة التصميم:
‎ "المجموعة جميلة جداً وفيها تقنيات عالية، وما يميزها أنها في كل موسم جديد تطرح بشكل مختلف، وليس لها حدود من التصاميم، في كل عملي سابقاً لم أكرر نفس التصميم، اعتمدت التصميم الفريد والوحيد لكل قطعة في مجموعاتي السابقة مثل رسائل الحب، وجنون الأرض.  
‎وعن سبب التوجه التجاري، قالت "السباعي" إنها لم تكن تفكر في السابق بالشكل التجاري، لكن عندما أصبح الإنسان يعيش في قلب العالم التجاري، توجب عليه أن يفكر بتقديم شيء عالمي. مضيفة: "هناك مسؤولية على عاتقي من مجموعة الياسمينة، فكما يعلم الجميع، يذهب جزء من الربح لتعليم أطفال سوريا في المخيمات بالتعاون مع جهات مسؤولة، وبالتالي يجب أن أضمن الاستمرارية، وأكون فعالة بهذا الاتجاه، والآن يهمنا كثيراً أن يطرق العالم خطنا، وأن نكون في أكثر من نقطة بيع في العالم".
‎وتابعت "السباعي" حول أصداء الياسمينة حالياً: "الآن أصبح تصميمنا معروفاً ومطلوباً عالمياً، فقررنا أن نحاكي التجارب والماركات العالمية، وقريباً جدا ًسنطلق موقعنا الإلكتروني الجديد الذي يتضمن البيع إلكترونياً".
‎وأردفت: "كما سنطرح ميزة جميلة، قائمة الأمنيات (wish list)، وسيتمكن أي أحد من خلال فكرتنا الجديدة أن ينشئ حساباً على الموقع، ويأخذ كلمة سر، يطّلع عبره على أدق التفاصيل، وعلى الأسعار وآخر الأخبار".
وبإمكان الأصدقاء الإهداء عبر مشاركة قائمة الأمنيات وتسديد القيمة إلكترونياً لتكتمل الهدية. 

التعليقات
اترك تعليقاً


آخر مقالات في القسم